اخبار الفن

إميليا كلارك تكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل “Game of Thrones” الموسم الثامن

فرض حظر علي الممثلين في مواقع التواصل الاجتماعي

عندما كانت تصور Game of Thrones الموسم الثامن، تابعها الكثير من الجمهور المتواجد في إينستاجرام بسعادة غامرة خلال انشاء هشتاج بإسم #Emilia_Clarke.

ومع ذلك، منذ ان بدأت تصوير الموسم الثامن والنهائي للمسلسل الخيالي صراع العروش قبل شهرين، كانت الممثلة البريطانية هادئة نوعاً ما علي وسائل التواصل الاجتماعي. وهنا السبب. في مقابلة اجريت مؤخراً مع صحيفة تلغراف كشفت المرأة المعروفة في جميع أنحاء العالم باسم أم التنينات “دنيرس تارجارين” أنه تم فرض حظر صارم علي وسائل التواصل الاجتماعية علي مسلسل “Game of Thrones” الموسم الثامن التي تم اضافتها هذا العالم علي المسلسل لمنع المفسدين من أي نوع “الذين يقومون بتسريب الحلقات”.

بالنسبة لأخبار مسلسل لعبة العروش الجزء الثامن، فإن الاخبار لن تأتي علي الإطلاق كمفاجأة، في اكتوبر الماضي، عندما بدأ أعضاء الفريق بالتجمع في بلفاست “عاصمة أيرلندا الشمالية” قال احدى الاشخاص المهتم بأخبار الفنانين صوفي تيرنر ومايسي ويليامز انهم لم يسمح لهما بإلتقاط صور شخصية، ووفقاً لمستخدم Reddit انه حين كانت تشتري إميليا كلارك القهورة من ستاربكس كان هناك معجب يريد ان يتصور معها سيلفي ولكن رفضت واكتفت بالتوقيع له علي منديل ورقي بدل من ذلك. لا احد من نجوم Game of Thrones أمثال كلارك وتيرنر لم يقوموا بمشاركة أي لقطة علي وسائل التواصل الاجتماعي.

يبدو أن مبدعين مسلسل صراع العروش تريد أن تفعل كل ما في وسعهم لمنع أي تسريب من قصة الموسم الثامن من مسلسل لعبة العروش وخاصة الحلقة النهائية. وهذا أمر مفهوم بالنظر إلي عدد التسريبات النصية التي بالعمل الفني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock