اخبار الفن

عودة عادل امام الي الافلام ضيف شرف في فيلم محمد رمضان الجديد سري للغاية

تداولت انباء في الوسط الفني عن فيلم سري للغاية وعن ظهور عادل امام كضيف شرف في الفيلم الجديد لمحمد رمضان.

حيث ان الغريب في الامر ان عادل امام لم يظهر من قبل كضيف شرف في جميع ادواره السينمائية من قبل حيث يعتبر الفنان عادل امام من اقدم الشخصيات التي جائت للسينما المصرية.

الزعيم عادل امام في اول عمل سينمائي

عادل امام في أنا وهو وهي
عادل امام في أنا وهو وهي

شارك عادل امام في عده اعمال سينمائية وكان بدايتها مسرحية “أنا وهو وهي” حيث ظهر لأول مرة علي شاشة التلفيزيون عام 1964م ، وجاء اسم عادل امام في هذا الفيلم بإسم دسوقي.

وكانت المسرحية بالاشتراك مع الممثل الكبير الراحل فؤاد المهندس وكان بدور حمدي عطية.

وتم ذكر هذه المسرحية بالتحديد لتأكيد ان عادل امام لم يظهر مسبقاً في خلال تاريخه السنيمائي كضيف شرف مطلقاً حتي في اولي اعماله الفنية.

الزعيم عادل امام يظهر بأسمه الحقيقي في فيلم سري للغاية

عادل امام 2017
عادل امام 2017

ذكرت انباء عن عادل امام انه يظهر “بنفسه” في الفيلم وبشخصيته الحقيقية وبجميع تفاصيل حياته الشخصية حيث جاء هذا في سياق تحفيز الجمهور بشكل اكثر لمشاهدة الفيلم في دور العروض وتدافع الناس عليه.

تغير اسم الفيلم من “أيام الغضب والثورة” الي “سري للغاية”

وحيد حامد
وحيد حامد

وفي سياق التحدث عن الفيلم قامت الرقابة العامة المتخصصة في الرقابة علي الاعمال الفنية بالتدخل واتخاذ بعض الاجرائات اللازمة من اجل عمل فني ضخم مثل فيلم سري للغاية.

حيث اصدرت قرار بتغير اسم الفيلم من “أيام الغضب والثورة” الي اسم سري للغاية مؤكدة انه انتهي ايام الغضب والثورة وحُفرت في التاريخ المصري.

وجائت شخصية عادل امام في فيلم سري للغاية “ايام الثورة والغضب” كقائد كتيبه وظابط صارم جداً في حديثه وفي اقواله.

نبذة قصيرة عن قصة فيلم سري للغاية وطاقم العمل

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

فيلم سري للغاية هو قصة وحيد حامد واخراج محمد سامي بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق (الرئيس محمد مرسي) نبيل الحلفاوي (المشير محمد حسين طنطاوي) عادل إمام (بنفسه) خالد الصاوي كريم عبدالعزيز أحمد بدير معتز الدمرداش أشرف زكي (عصام العريان) روجينا إيمان العاصي محمود حميدة أمير كرارة عمرو يوسف خالد الصاوي محمد الأتوني (خالد القزاز).

حيث يصنف فيلم ايام الغضب والثورة تحت تصنيف دراما تاريخي حيث تدور احداث الفيلم عن ايام الثورة والغضب وما حدث في ثورة 25 يناير 2011 مروراً بثورة 30 يونيو 2013 حيث تعرضت مصر في ذلك الفترة الي محن كثيرة.

ميزانية فيلم ايام الثورة والغضب

تُقدر ميزانية فيلم سري للغاية بـ 200 مليون جنية مصرياً وتقوم بإنتاجه 3 شركات انتاج ضخمة وهو يعتبر من اكثر الافلام المحمعة للممثلين في جميع العصور.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock