اخبار الفن

The Good Doctor الموسم الاول : الحلقة 7 بعنوان 22 خطوة

احداث الحلقة السابعة من مسلسل The Good Doctor العرض التلفزيوني الاول في امريكا

This post was last updated on نوفمبر 22nd, 2017 at 04:33 ص

لا شك ان مسلسل The Good Doctor “الطبيب الجيد” هو افضل دراما جديدة على شاشات التلفزيون وفي حلقة يوم الاثنين الماضي التي تحمل عنوان 22 خطوة، عرضت بالفعل لماذا يقع في الحب كل من النقاد والمشجعين في مسلسل الطبيب الجيد

22 خطوة عنوان حلقة مسلسل The Good Doctor الجديدة، حيث يقوم د. كلير براون التي تقوم بتأديته الممثلة المشهورة “أنتونيا توماس” تقوم بتعلم مواجهة مشاعرها الخاصة قبل فوات الأوان الدكتور جاريد كالو يحاول ان يركب الدراجة العاطفية والدكتور شون ميرفي “Shaun Murphy” الذي لعب الدور في مسلسل الطبيب الجيد “The Good Doctor” الممثل المبدع “فريدي هايمور” الذي لدية صعوبة التعامل مع والدى الطفل المريض بالتوحد.

ولكن التشجيع والدعم يأتي من المكان المناسب من الدكتور نيل ميلينديز الذي لعب دور رائع في الحلقة السابعة من مسلسل The Good Doctor الممثل “نيكولاس غونزاليس”.

الحلقة السابعة من مسلسل The Good Doctor يبدأ دكتور هارون غلاسمان يتعامل مع دكتور كلير براون

Dr. Claire Browne
Dr. Claire Browne

ولكن هل انت حقاً الدكتورة برون؟! في بداية الحلقة السابعة من مسلسل الطبيب الجيد “The Good Doctor” الدكتور هارون غلاسمان “الممثل ريتشارد شيف” حيث تواجه الدكتورة برون احداث الحلقة الماضية والخطأ التي تسبب في وفاة المريض بعد انقلاب الحافلة.

حيث لم تستطيع الدكتورة كلير براون التعامل معه بشكل جيد وتشخيص الحالة المرضية بشكل صحيح مما تسببت في وفاة الحالة المرضية.

حيث ظهر للجميع بشكل واضح صراعها مع مشاعرها بإستثناء نفسها، ولكنها ترفض الإعتراف بأنها تكافح مع مشاعر الثقة بالنفس ولكن تدخل الدكتور غلاسمان وقام بعرض عليها ان تذهب الي دكتور نفسى والحصول علي مساعدة عن طريق اختبارات.

ولكن قامت الدكتورة براون بالبحث في حاسب المستشفي عن الاختبارات التي يقوم بها الدكتور النفساني وقامت بمعرفة جميع الاسألة التي تقوم بطرحها، واستطاعت اجتياز جميع الاختبارات بنجاح.

المريض غلين : الشخصية الجديدة التي تُولد في الحلقة السابعة من مسلسل الطبيب الجيد “The Good Doctor”

Glen
Glen

قد تكون تسأل نفسك بنهاية الحلقة من هو غلين؟! ، الممثل القدير بول دولي الذي قام بتمثيل دور المريض غلين هو رجل يبلغ من العمر 73 عاماً يحتضر من امراض القلب ويعتقد الدكتور جاريد كالو ان جهاز تنظيم ضربات القلب الجديد يستطيع اطاله عمر المريض غلين، ولكن تظهر احدث جديدة! 🙂

حتي مع جهاز تنظيم ضربات القلب الجديد يعتقد غلين ان عمرة في الدنيا قصير ويريد ان يموت، قال انه ليس لدية عائلة للعيش من اجلها وانه يريد انهاء حياته لإنهاء كل شىء.

حيث هرب من غرفة المستشفي مرتين ! المرة الاولي كان يريد الانتحار ولكن جأته ازمة قلبية اجبرته علي الجلوس مكانه ووجده الدكتور جاريد في القبو اول مرة جالس وكان يريد اعادته الي غرفته ولكنه رفض وبعد الضغط عليه واقناعه استطاع الدكتور بالحصول علي موافقه منه بالرجوع الي غرفته في المستشفى.

وفي المرة الثانية وجده علي سطح المستشفى كان يريد ان يلقى بنفسه من فوق المستشفى ولكن مرضه يثقله عن فعل الامر وجاء الدكتور جاريد كالو في الوقت المناسب ومع بعض الاقناع استطاع الدكتور كالو بإقناعه العودة الي الغرفة مرة اخرى.

الدكتور شون ميرفي “Shaun Murphy” .. انت مثلى، وسر 22 خطوة

الدكتور شون ميرفي من مسلسل The Good Doctor
الدكتور شون ميرفي من مسلسل The Good Doctor

حتي الان واجه الدكتور شون ميرفي “Shaun Murphy” كمية لا هوادة فيها من المَحَنَ من كل اتجاه من مستشفى سانت بونافنتور ولكن مع وصول مريض التوحد الي المستشفى بعد وقوع حادث، الدكتور ميرفى “Shaun Murphy” يحاول انقاذ المريض مع بعض التردد، حيث يصل المريض ليام الي غرفة الطوارئ حيث يعتقد المسعفون انه مريض نفسى.

ولكن الدكتور شون ميرفي يُحيط علماً بأعمال ليام ويدرك ويدرك علي الفور انه ليس مريض نفسى بل هو مرض التوحد.

بعد تهدئة ليام ومعالجة جراحه، يخبر الدكتور ميرفي ليام في جملة رائعة ومؤثرة “انت مثلي” وهذا يجعله غير مريح بالنسبة لأبويه لدرجة تصل الي تدخل الدكتورة براون للمساعدة مدعيه انها جيدة مع الناس الذين يعانون التوحد، وهي توافق على المساعدة.

ومع ذلك يكتشف الدكتور شون ميرفي “Shaun Murphy” انه وليام فى الواقع لديهم الكثير من القواسم المشتركة. الدكتور ميرفي قادر علي التواصل مع ليام بطرق لا يمكن لإحد اخر ان يعرفها غيرهم، لا طبيب اخر لا احد نهائياً! حيث ان مفتاح رسالتهم هو العد! “22 خطوة من سيارة الإسعاف الي غرفة الطورائ”.

حيث قدرة الدكتور ميرفي علي التواصل مع المريض يسمح له فى نهاية المطاف لمعرفة التشخيص المناسب – الذى ينطوي على اجراء جراحة فورية.

مشهد في مسلسل الطبيب الجيد
مشهد في مسلسل الطبيب الجيد

على الرغم والدى ليام أعجبوا تماماً بإداء الدكتور Shaun Murphy حتي الأن، ولكن يطلبون من الدكتور “ميلينديز” انهم غير مرتاحين له في غرفة العمليات.

ولكن قام الدكتور “ميلينديز” بإظهار الاحترام للدكتور شون ميرفي وقال لوالدى ليام : ان الدكتور ميرفي ذكى جداً وانه يحتاجه في الجراحة بشكل كبير وهو يثق به كل الثقة، يبدو ان تصويت الدكتور “ميلينديز” لم يؤثر علي الآباء، ومع ذلك فإن ليام هو الذى يتخذ القرار النهائي، ويعلن أنه يريد الدكتور ميرفي في غرفة العمليات بجانبه.

في وقت سابق من الحلقة الدكتور “ميلينديز” يسأل الدكتور “غلاسمان” ما يجب القيام به مع والدى ليام حيث لا يريدون الدكتور ميرفي في غرفة العمليات لعمل الجراحة علي ابنهما.

اخيراً يظهر الثقة والاحترام للدكتور ميرفي بطل مسلسل The Good Doctor اثناء الجراحة حيث طلب من الدكتور شون ان يقوم ببداية الجراحة عن طريق مشرط.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock